نقلاً عن موقع مُخيم البرج الشمالي.
أحمد دحويش ــ محمود ابراهيم.
أصيب يوم الثلاثاء في 31/12/2013 في مركز البرنامج النسائية طالبتان وعامل تركيب البرادي بسعقة كهربائية بسبب إلتساق كابل التوتر في المبنى مما اضطر إلى نقل العامل إلى المستشفى. وهذه الحالة ليست ببعيدة عن المعناة التي يعانيها السيد عماد دواس الذي يبعد خط التوتر عن شرفة منزله حوالي 30.
ومن منطلق هذه المعاناة نطالب جميع الخيريين والمعنيين ونخص بالذكر اللجنة الشعبية واللجنة الأهلية وبلدية البرج الشمالي بما أننا أصبحنا جزءاً منها كوننا شركاء فيها نطالبهم جميعاً أن يتحملوا المسؤولية الإنسانية قبل وقوع أي كارثة.
موقع مُخيم البرج الشمالي
وكالة أنباء العاصفة العربية

