علنت مؤسسة كهرباء لبنان، في بيان لها: “أن الخبراء الأجانب، وبعد جهود مكثفة وتدابير إحترازية قامت بها المؤسسة بالتنسيق مع شركائهم للحفاظ على سلامتهم في ظل الأوضاع الأمنية في طرابلس، تمكنوا من إنهاء كامل أعمال الصيانة في معمل دير عمار بعد أن تأجلت مرات عدة بسبب الإشتباكات الأمنية، الأمر الذي سمح بوضع المعمل بكامل طاقته في الخدمة مساء يوم الأحد الواقع فيه 22/ 12/ 2013، وبالتالي زيادة التغذية بالتيار الكهربائي في مختلف المناطق اللبنانية”.
وأشارت المؤسسة أنه يترافق ذلك مع إجراءات إتخذتها مؤسسة كهرباء لبنان من أجل تأمين ساعات تغذية إضافية بالتيار الكهربائي ولا سيما خلال عيدي الميلاد ورأس السنة.
وكالة أنباء العاصفة العربية
