ذكرَ الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد على صفحتهِ على الفيس بوك أنَّ أهالي مخيم نهر البارد يواصلون إعتصامهم المفتوح لليوم الرابع على التوالي أمام مقر وكالة الغوث “الأونروا” في بيروت، واليوم هو ثاني يوم لهُم تحت الأمطار، ويأتي هَذا بالتزامن مع إستمرار إغلاق مؤسسات الأونروا في مخيم نهر البارد. حتى تحقيق جميع مطالب الأهالي المحقة. ولقدّ تحدث الحراك الشعبي على صفحتهِ أيضاً أنَّ كشافة بيت المقدس ( برج البراجنة) قدّ زاروا خيمة الإعتصام اليوم .
وكالة أنباء العاصفة العربية

