ذكرَ الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد شمال لُبنان على صفحتهِ على الفيس بوك أنَّ أهالي مخيم نهر البارد يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي أمام مقر وكالة الغوث “الأونروا” في بيروت، بالتزامن مع إستمرار إغلاق مؤسسات الأونروا في مخيم نهر البارد .
وكالة أنباء العاصفة العربية
