ذكرَ الحراك الشعبي في مخيم نهر البارد شمال لُبنان على صفحتهِ على الفيس بوك أنَّ أهالي مخيم نهر البارد يواصلون إعتصامهم المفتوح لليوم الثاني على التوالي أمام مقر وكالة الغوث “الأونروا” في بيروت، إحتجاجاً على الإجراءات ‘الجائرة’ التي اتخذتها المديرة العامة للأونروا في لبنان آن ديسمور، والتي تفضي بإنهاء خطة الطوارئ الشاملة لأبناء المخيم والذي بدأ تنفيذ مفاعيلها منذ 1 أيلول 2013 والذي ألحق الضرر بعموم أبناء المخيم، وقدّ حضر وفد من رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين زار خيمة الإعتصام متضامناً مع أهالي مخيم نهر البارد.
- وفد من رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين
وكالة أنباء العاصفة العربية

