جاءنا مِنْ مكتب بيروت للإستشارات الإعلامية والخدمات الصحفية ما يلي:
ناشد منسّق “تجمع الإنتشار البيروتي” الإعلامي الزميل محمد العاصي المسؤولين المعنيين في شركة كهرباء لبنان المبادرة بأسرع وقت لإيجاد الحل المناسب لمشكلة التقنين المضاعف للتيار الكهربائي الذي تخضع له أحياء منطقة عائشة بكار والجوار ، بغية انصافها في ساعات التغذية أسوة بباقي مناطق العاصمة التي لا تتجاوز فيها ساعات التقنين الثلاثة نهاراً فقط”.
وأضاف العاصي:”منطقة عائشة بكار وبعض أحياء من مدينة بيروت تعاني انقطاع مستمر للتيار الكهربائي بشكل يصل الى 3 ساعات تغزية يقابلها 3 ساعات قطع يوميا ولغاية منتصف الليل .

وأكدَ العاصي: على أنَّ الأهالي قدّ راجعوا كثيراً بالموضوع وتحسن الوضع قليلاً، ولكن منذ أسبوع عندما أُعلن عن عُطل أصاب خط الحازمية عاد التقنين إلى الوضع الأول … وإنَّ هذه المشكلة عمرها أكثر من سنة، لذالك نناشد المسؤولين المعنيين في شركة كهرباء لبنان المبادرة بأسرع وقت لإيجاد الحل المناسب بغية انصاف هذه المنطقة البيروتية في ساعات التغذية أسوة بباقي مناطق العاصمة التي لا تتجاوز فيها ساعات التقنين الثلاثة نهاراً فقط”.
وخِتاماً كُنا نأمل في وكالة أنباء العاصفة العربية أن نقول:” أن تُضئ شمعة أفضل مِنْ أن تلعن الظلام”، ولكِنَّ الشعب اللُبناني سَئِمَ مِنَ الشمعة ومِنَ الظلام.
وكالة أنباء العاصفة العربية
