ذكر الحراك الشعبي على صفحتهِ على الفيس بوك أنَّ أهالي مخيم نهر البارد تجمعوا صباحاً عند ساحة الشهداء في نهر البارد شمال لُبنان، للتوجه الى بيروت للمشاركة في الإعتصام المفتوح أمام مكتب الأونروا الرئيسي في بيروت. هذا وقد انطلقت أكثر من عشرة باصات ممتلئة متجهة إلى بيروت إحتجاجاً على إلغاء خطة الطوارىء.
وكالة أنباء العاصفة العربية
