ذكرَ مندوبنا إلى مُخيم البداوي شمال لُبنان نور سندُس أنَّ الفصائل الفلسطينية عُقدَ اجتماع في مقر اللجنة الشعبية في المخيم ويأتي هذا الإجتماع للعمل على الغاء برنامج الطوارئ، وقدّ صدر عنها التالي:
يا جماهير شعبنا الصابر الصامد : لقد دفعتم ثمن المؤامرة في عام 2007 غالياً ,وأنتم اليوم تدفعون ثمناً جديداً على أيدي الظالمة أندسمور عن طريق إلغاء برنامج الطوارئ لأهالي مخيم نهر البارد الصامد البطل بسبب تعنت الأنروا وإصرارها على عدم التراجع عن قراراتها .
قرر المجتمعون التالي :
1. الإعتصام الجماهيري الحاشد في بيروت أمام مقر الأنروا يوم الاربعاء الواقع في 18\9 \ 2013 التجمع الساعه 8 صباحاً أمام ساحة الشهداء.
2. إقامة خيمة إعتصام مفتوحة أمام مركز الأنروا في بيروت.
3. الإعتصام لمدة يومين في الأسبوع أمام مكتب مدير المنطقة في طرابلس طريق المئتين يعلن عنه في حينه.
4. هناك خطوات أخرى سيعلن عنها في حينه.
ندعوا جميع أهلنا وجماهير شعبنا في مخيم نهر البارد المشاركة الفعاله والجدية في هذه التحركات من أجل إسقاط مشروع الأنروا وعودة برنامج الطوارئ.
فصائل المقاومة واللجان الشعبية
وكالة أنباء العاصفة العربية
