نقلاً عن موقع مخيم البرج الشمالي .
تحرير: أحمد دحويش .
حدث إشكالٌ فردي بين أحد شباب مخيم البرج الشمالي في مدينة صور جنوب لُبنان ، ومواطن لبناني من بلدة البرج الشمالي ، مما أدى الي توتر بين الشباب , وعلى إثرهِ سارعت اللجنان والأحزاب ألى تنظيم لقاء وبدعوة من أمين سر حركة فتح واللجنة الشعبية جلال أبو شهاب , ومِنْ تنظيم الفصائل والأحزاب والفعليات في المخيم جمع كل من الشيخ حسن شقير والشيخ علي ذيب ورئيس البلدية السابق الحاج مصطفى شعيتلي ورئيس البلدية الحالي الحاج علي ذيب ومسؤول حركة فتح في صور توفيق عبد الله وممثليين عن الفصائل والأحزاب في المخيم والبلدة والفعليات .

وأُقيم اللقاء في قاعة الشهيد عمر عبد الكريم عند الساعة الخامسة عصراً يوم الخميس 6 أيار 2013 . أفتتح اللقاء الشيخان حسن شقير ممثل البرج الشمالي وعلي ذيب ممثل مخيم البرج الشمالي ، مأكدان حرص الأهالي على السلم المشترك بين المخيم والبلدة , وعلى أهمية تنظيم لقاءات مماثلة لهذا اللقاء للحفاظ على حسن علاقات الجوار بين الطرفين درءً لأي إشكال أو سوء فهم..
وقد جزمت الفعاليات في المخيم والبلدة على الوقوف بحزم أمام كل من تسول له نفسه بالعبث في العلاقة الجوارية بين الطرفين تحت أي ظرف كان. وعلى استمرارية التواصل بشكل فتري لتمتين روابط العلاقة بين أهالي المخيم وأهلهم في بلدة برج الشمالي والجوار.
وكالة أنباء العاصفة العربية
