بيان صادر عن إدارة موقع مخيم برج الشمالي .
انه في يوم الثلاثاء بتاريخ 26 شباط 2013 تعرض موقع مخيم برج الشمالي للخرق من قبل جهة غير معروفة حيث توقف الفريق ومنع أصدقاء ومتابعي موقعنا من متابعة الأحداث لفترة من الوقت.
ومن هنا لا بد أن نشكر المهندس الذي صمم لنا الموقع موسى الشغري والذي قام باعادة تشغيل الموقع باسرع وقت .والمعروف لمتابعي موقعنا أن الموقع حيادي وموضوعي ونقوم بتغطية كافة الأحداث والمناسبات لكافة الجهات والتنظيمات والمؤسسات ونحن على مسافة واحدة من الجميع ولا زلنا نؤكد على أننا للمخيم لكل المخيم!!
ولكن نتساءل !! من الذي له مصلحة بالقيام بمثل هذا العمل؟؟ ، وإلى ماذا يهدف؟؟؟، وهل مصلحة المخيم تضر بأشخاص أو بجهات معينة؟؟؟ ، هذا العمل لابد إن تكون الجهة التي قامت به تهدف إلى عرقلت عملنا ، وتهدف إلى إحباط فريق عملنا ، بل ولا يهمها مصلحة المخيم مطلقا . ويؤكد فريق موقع مخيم برج الشمالي أن الموقع باق ، وأن مثل هذه الأعمال لا تحبطنا بل تعطينا دافع ، وتؤكد أننا في المقدمة وناجحون في عملنا.
ونعد أصدقاءنا بأن الموقع باق وسنعمل على تغطية كافة الأحداث والمناسبات وننقلها لكم لتكونوا في قلب الحدث , كما ونؤكد بأن صوت موقعنا سيصل إلى أبعد مما يتصور البعض ، ولن نمل ولن نحبط لأننا نقدم رسالة ومؤمنون بها ولأننا من أبناء المخيم وللمخيم , كما نعدكم بالتقدم والتطور والمفاجاَت القريبة .
وكالة أنباء العاصفة العربية
