أحيا المركز الإسلامي ـ “عائشة بكار” ، ذكرى المولد النبوي الشريف، فأقام إحتفالاً حاشداً في مسجد عائشة بكار، تخلله أمسية إنشادية من وحي المناسبة قدمتها فرقة “المادحين” بقيادة الأخوين أحمد ويوسف المزرزع، حضرها رئيس “المركز الإسلامي” المهندس علي نور الدين عساف، وأعضاء المركز وعدد كبير من أهالي بيروت وفعالياتها الشعبية والإجتماعية والدينية، إضافة إلى مشاركة فوج كشافة “المركز الإسلامي” التابع “لجمعية كشافة الجراح” التي عزفت مقطوعات من وحي المناسبة.
الوسومجمعيات
شاهد أيضاً
“ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ إصدارٌ جديدٌ للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد
صدرَ كتابٌ جديدٌ بالتربية الإسلامية للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد بعنوان: “ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ …
وكالة أنباء العاصفة العربية

