تحرير : منسّق مكتب بيروت للإستشارات الإعلامية والخدمات الصحفية الإعلامي الحاج محمد العاصي.
زار وفد من نادي “ليو بيروت ميدوست” برئاسة الليو”أدفيزر” المحامية الأستاذة أفروديت حديب القائد العام لقوات حفظ السلام في جنوب لبنان الجنرال باولو سيرا، في مقر قوات اليونيفل في الناقورة، بحضور مديرالشؤون المدنية في اليونيفل السيد الباقر آدم.

وبالمناسبة قدم الجنرال سيرا درع اليونيفل للوفد عربون شكر وتقدير على النشاطات التي نظمها النادي بالتعاون مع قوات اليونيفل المنتشرة في جنوب لبنان، والتي شملت تقديم مجموعة من أجهزة الحاسوب الالكتروني”الكمبيوتر” والحقائب المدرسية وكنزة الشتاء لتلامذة المدارس في مناطق الجنوب اللبناني. وبدورها قدمت الليونز حديب علم النادي إلى الجنرال سيرا، الذي تسلّم أيضاً درع النادي من أعضاء الوفد.

وكالة أنباء العاصفة العربية
