أنصارُ الله تُنظم مسيرة بمُناسبة يوم القدس العالمي

صادر عن المكتب الإعلامي لحركة أنصار الله.

مناسبة يوم القدس العالمي، نظمت حركة أنصار الله، يوم الجمعة 2 تموز 2013 ، مسيرةً ومهرجاناً حاشداً في قاعة زياد اﻷطرش بمخيم عين الحلوة، تتقدمها فرق اﻷشبال والكشافة رافعين أعلام فلسطين ورايات أنصار الله، وبمشاركة ممثلين عن القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية واللجان الشعبية والمنظمات النسائية وحشد شعبي.

2

وأكد القيادي في أنصار الله في لبنان، الحاج ماهر عويد لوكالة القدس للأنباء” أن “يوم القدس العالمي هو يوم الشعب الفلسطيني وكل الشعوب المستضعفة في العالم. وأن القدس لن تسترد إﻻ بالقوة وشعبنا الفلسطيني مستمر في جهاده، وفي مقاومة المحتل الصهيوني حتى تحرير كل فلسطين وعودة أهلنا إلى مدنهم وقراهم التي أخرجوا منها”، كما أكد على “رفض أنصار الله للسلام والتفاوض مع المحتل الذي يغتصب الحقوق ويدنس المقدسات”.

2

وأُلقيت في المهرجان كلمات لمنظمة التحرير الفلسطينية ألقاها تيسير اللوباني، وكلمة تحالف القوى الفلسطينية، ألقاها اﻷستاذ حسن زيدان عضو القيادة السياسية في فتح الإنتفاضة، وكلمة حركة حماس القاها الدكتور أحمد عبد الهادي نائب ممثل الحركة في لبنان. أما كلمة عصبة اﻷنصار فألقاها الشيخ أبو طارق السعدي، أما الكلمة اﻷخيرة فكانت لأنصار الله والتي القاها الحاج أبو مهدي.. وركزت الكلمات على أن قضية فلسطين هي قضيتنا المركزية، وإنها أرض اﻷسراء والمعراج، كما دع المتحدثون إلى تحقيق الوحدة وإنهاء الإنقسام ورص الصفوف في مواجهة الإحتلال المؤامرات.

شاهد أيضاً

“ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ إصدارٌ جديدٌ للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد

صدرَ كتابٌ جديدٌ بالتربية الإسلامية للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد بعنوان: “ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *