تحرير: الإعلامي محمد العاصي منسّق”مكتب بيروت للإستشارات الإعلامية والخدمات الصحفية”.
أقامت رابطة ال كشلي في بيروت حفل إفطارها السنوي في فندق الريفييرا- المنارة ، بحضور القاضي الشيخ أحمد درويش الكردي,عضو المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى القاضي طلال بيضون, ورئيس إتحاد جمعيات العائلات البيروتية السابق الأستاذ رياض الحلبي، وعدد من الفعاليات البيروتية والإجتماعية والعائلية.
قدمت الحفل عضوة الهيئة الإدارية السيدة سوزان كشلي، وتخلله كلمة لرئيس الرابطة الحاج عفيف كشلي الذي رحبَ بالحضور وبالجمع العائلي المميز، نوه بتماسك العائلة وروح التعاون. وبعدها ألقى أمين سر الرابطة الأستاذ صلاح الدين كشلي كلمة تضمنت تعريفاً عن العائلة وعلاقتها ببيروت العتيقة “التاريخ”، وعن مشاركة الرابطة في الإتحادات والجمعيات البيروتية وعن مكانة العائلة ودور أبنائها الإجتماعي والإقتصادي وتفعيل الرابطة عن طريق الإنتساب إليها والمشاركة في نشاطاتها المختلفة.
وفي نهاية الحفل قلد مسؤول العلاقات العامة في الهيئة الإدارية المهندس محمد أمين كشلي بحضور رئيس الرابطة الحاج عفيف كشلي و نائب الرئيس الأستاذ محي الدين كشلي ومفوض الحكومة لدى الرابطة المحامي حسن كشلي دروع تكريم إلى أبناء العائلة الذين بلغوا سن التقاعد والذين برزوا في حقل الوظيفة العامة عطاءً وتضحية وهم:
1. الدكتور المهندس عبد اللطيف كشلي.
2. العميد زهير كشلي.
3. خبير المحاسبة الأستاذ فاروق كشلي .
4. المهندس الزراعي الأستاذ مصطفى كشلي.
5. الإداري والمربي الأستاذ صلاح الدين كشلي .
وختاماً التقطت صورة تذكارية للمكرمين يحيط بهم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لرابطة آل كشلي.
وكالة أنباء العاصفة العربية
