2018/11/21

ضع إعلانك هنا

أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / إعلان / Al-assifanews
القائدة ريم كبار ترحل باكراً وكشافة المُستقبل ترثي وتنعي عروسها

القائدة ريم كبار ترحل باكراً وكشافة المُستقبل ترثي وتنعي عروسها

نعت جمعية كشافة المستقبل عبرَ مفوضية الإعلام في الجمعية، عضو المفوضية العامة قائدة منطقة عرسال ــ الفاكهة القائدة ريم صلاح كبار التي قضت إثر حادث سير مؤسف، وقدّ جاء في النعى ما يلي:

“بمزيد من التسليم بقضاء الله وقدره “جمعية كشافة لبنان المستقبل” تنعي عضو المفوضية العامة قائدة منطقة عرسال ــ الفاكهة القائدة ريم صلاح كبار التي قضت إثر حادث سير مؤسف. إن “كشافة لبنان المستقبل” التي فقدت قائدة تميزت بكل صفات القيادة الناجحة بسيرتها الحسنة وأخلاقها الرفيعة وانضباتها التام ووفائها وإخلاصها ومحبتها لكشافتها، تتقدم من ذوي المرحومة القائدة ريم كبار بخالص العزاء وتدعو الله أن يتغمدها في واسع رحمته ويدخلها فسيح جنانه”.

وقدّ رثى مفوض الإعلام القائد زياد علوش القائدة ريم كبار بكلماتِ أدمعت العيون فقال:

“عروس السما،الملاك، زهرة فوج الفاكهة، الجميلة التي رحلت باكراً… تعددت الصفات والمقصود واحد، عضو المفوضية العامة قائدة منطقة عرسال ــ الفاكهة في “جمعية كشافة لبنان المستقبل” القائدة ريم صلاح كبار ونحن في الجمعية التي بادلتك الحب والوفاء وباركنا خطوبتك منذ ايام.

رحيلك المفاجئ على حين غرة فيه شيء من “التراجيديا الإغريقية”… إبتسامة موناليزا “كشافة لبنان المستقبل” الدائمة عيناها تنبئنا بالرحيل المبكر… تشتد الإنفعالات الإنسانية وتتقاطر لدى الرفاق الصور والمعاني التي شاطرت كشافتها غزارة النهر المنهمر… إسرة “كشافة لبنان المستقبل” قلبها حزين وعينها دامعة على فراق القائدة التي تميزت فأبدعت، ولكننا لا نقول إلا ما يرضي ربنا.

وأنا اصحو من قيلولتي نومي فإذا بمجموعتنا الكشفيه على هاتفي تضج بالخبر الحزين،عن سابق اصرار وتصميم عدت لأكمل نومي علني اصحو مجدداً مما اعتقدته حلماً ارعبني لكن للأسف…

هي الشابة ريم صلاح كبار (مواليد 4 أيار 1989)، المجازة بالمحاسبة والمعلوماتية التي رحلت ضحية جديدة على دروب الموت بحادث سير على طريق بعلبك الهرمل.وهي العروس الجميلة التي احتفلت بخطبتها من الشاب عمر العيط في آذار الماضي. فإذ بالعمر يسرق الفرحة على غفلة من عمر، ويأخذ منه ريم عروساً يلفّها بياض كفنها بدلاً من بياض فستان زفافها.

بصوت متهدج تملؤه الحشرجة، هاتفني المفوض العام القائد جلال كبريت وأنا الذي أعرف سر علاقته الأبوية بكشافته “لم أكن أعلم بهذا الحزن الكبير، ريم واحدة من عائلتي واستكمل على صفحته” لا أعرف كيف أرثيكي فالكلمات لا تعبر عن داخلي فقد فقدناكي باكراً أنتِ التي كنت أسالكِ دائماً عن سر ضحكتك التي لا تفارق وجهك، الله يجعل مثواكِ الجنة، سنشتاق إليك معنا… ريم كبار.

كيف لا تضج أدوات التواصل بقائدة ملئت الدنيا وشغلت الناس بقلبها الناصع البياض وسيرتها الحسنة وأخلاقها الرفيعة ومحبتها التي لا تعرف الحدود. مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي وصفها بزهرة فوج “الفاكهة”.

وقدّ رثاها العديد من أصدقائها على صفحات الفيس بوك ونذكر منهُم: “القائد رضا بولاد، القائدة نور الحلاق، القائد خالد موسى، القائد عماد الورداني، القائد اسماعيل بعاصيري، القائدة نادين درويش…”.

وإنَنا في وكالة أنباء العاصفة العربية نتقدم بأحر التعازي لجمعية كشافة المُستقبل العائلة الكشفية للقائدة المرحومة ريم كبار، تلكَ الصديقة العزيزة على قلوب الجميع ومن بينهم وكالتنا، ونتقدم من ذويها أيضاً بأحر التعازي، راجينَ من الله أن يتغمدها برحمتههِ يسكنها فسيح جناتهِ.

للفقيدة الرحمة ولذويها الصبر والسلوان، وإنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى