سفيرة الصليب الأحمر اللبناني النجمة يارا تشارك في حملة دمنا بيجمعنا

تحرير: محمد.ع درويش.

إفتتحت سفيرة الصليب الأحمر اللبناني للقيم الإنسانية الفنانة اللبنانية يارا، وممثل وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور الدكتور ميشال كفوري، وممثلون عن عدد من البعثات الدبلوماسية، وعدد من المهتمين بالشأن الطبي وأمراض الدم، والملحن طارق أبو جودة حملة التبرع بالدم، في أسواق بيروت وذلك لمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف في 14 حزيران من كل عام، حيث حملت الحملة شعار “دمنا بيجمعنا”.

تواجدت يارا منذ الصباح في أسواق بيروت للمشاركة بهذه الحملة الإنسانية وحثّت الجمهور على استغلال الفرصة والمشاركة بحملة “دمنا بيجمعنا” وذلك على جميع حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وقالت لهم:”كونوا كتار لنعمل الفرق ونساهم قد ما فينا بهل حملة دايما كانوا حدنا… خلينا اليوم نكون نحن حدهم”.

وكانت رئيسة الصليب الأحمر اللبناني سوزان عويس قد ألقت كلمة شددت فيها على أهمية التبرع بالدم في إنقاذ الحياة، ودعت المتبرعين إلى الإقبال على التبرع بالدم لما فيه خير الإنسانية وتعبير عن التواصل الإنساني والوقوف مع المتألم وإعطائه أمل بالحياة.

وجالت يارا برفقة القائمين على الحملة على جميع أقسامها في أسواق بيروت وهنأت المتبرعين بالدم على مبادرتهم الإنسانية النبيلة والتقطت الصور التذكارية معهم قبل أن تقطع قالب الحلوى الذي حمل صورة الحملة وسط أجواء من الإحتفال والفرح والأمل.

شاهد أيضاً

إتحاد كشاف لبنان يطلق بعثته إلى المخيم الكشفي العربي 33

المصدر: الصفحة الرسمية لإتحاد كشاف لُبنان. إستضاف المقر العام لإتحاد كشاف لبنان في بيروت، حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *