إلى سماحي توفيق وبعد،
لقد ألمنا نبأ وفاة والدكم المرحوم محافظ الشرطة “سماحي أحمد”، وفجعنا كما فجعكم، فعند الله نحتسبه، وإنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. أحسن الله عزاءك وعظم الله أجرك، إن لله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلتصبر ولتحتسب، نرجو من الله أن يغفر له، وأن يرحمه، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمك وأسرتك الفاضلة وجميع. الأهل الصبر والسلوان.
وكالة أنباء العاصفة العربية
