ينظّم المركز الثقافي العراقي في بيروت، بالتعاون مع مؤسسة نجوى القلعاني، معرضاً تشكيليّاً تحت عنوان:”بيروت ــ بغداد رسالة محبّة” في إحدى قاعات قصر الأونيسكو يوم الإثنين الموافق 18 أيار 2015.
ويشارك فيه نخبة من الفنانين العراقيين واللبنانيين، وسيتم عرض 50 عملاً فنيّاً للفنانين المشاركين في المعرض .
مدير المركز الدكتور علي عويّد العبادي قال:”أنَّ هذا المعرض هو رسالة إلى العالم من خلال لوحات فنيّة تشكيليّة رسمت بأنامل مبدعين من العراق ولبنان نظراً لأهميّة ما يحمله الفن التشكيلي من جمال ورقيّ عبر الألوان والمضمون لكل لوحة”.
وبيّن أن:”هذه المشاركة الأولى للمركز الثقافي العراقي مع مؤسسة ثقافية لبنانية”، مشيراً إلى أن:”ذلك يؤكّد مسيرة عمل المركز في الإنفتاح والتواصل مع جميع المنظمّات والفعاليات الثقافية العراقية والعربية على أرض لبنان، وبما يعكس قيمة الرسالة الثقافية”.
وكالة أنباء العاصفة العربية

