موقع مخيم البرج الشمالي.
تحرير: عبير نوف.
تصوير: إيهاب جراد.
كرمت جمعية الحولة في مخيم البرج الشمالي الدكتور محمد هلال والحاج هشام مدير مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني في حفل حاشد برعاية رئيس بلديات صور الخال أبو ظافر، وبحضور وفود من الأحزاب واالتنظيمات والمؤسسات الأهلية، وحشد من الأهالي.
أفتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، وتخلله كلمات لنائب رئيس جمعية الحولة محمود الجمعة أبو وسيم الذي أشاد بالأعمال الخيرة والتضحيات التي يقدمها كل من المكرمين لأبناء شعبهم ، وضرورة تسليط الضوء على كل ما هو إيجابي في مجتمعنا لنحذو بحذوهم، كما تحدث عن قضايا اجتماعية طالب فيها بحقوق اللاجئين الفلسطينيين من منظمة التحرير وضرورة تفعيل دور الهلال الأحمر الفلسطيني المعروف بمستشفى الجليل، ودعم إمكانياته داعياً إلى اعتصام شعبي أمامه بعد صلاة الجمعة مباشرة لانه مطلب محق لسكان المخيم.
كما ألقى الخال أبو ظافر كلمة نبذَ فيها التقسيم الطائفي والعشائري ، ووصف الشعب اللبناني والفلسطيني بشعب واحد باختلاف طوائفه وأديانه، كما ألقت زوجة الدكتور هلال كلمة شكرت بها جمعية الحولة على هذه اللفتة الكريمة. واختتم الحفل بتقديم دروع لكل من الحاج هشام والدكتور هلال تقديراً لجهودهم وعطائهم.
وكالة أنباء العاصفة العربية
