تحرير: محمود ابراهيم.
زار فريق موقع مخيم برج الشمالي أمين سر شعبة مخيم البرج الشمالي في حركة فتح الأستاذ أحمد خضر مباركين لهُ على منصبه الجديد، وجائت الزيارة حول سبل التعاون واأميته مع الموقع، حيث رحب الأستاذ أحمد بالفريق، وقال:” نحنُ على استعداد كامل للتعاون بشتى الوسائل إعلامياً وفنياً وحتى بالأُمور المادية لكي ينهض الموقع ويتألق ويتطور، لأن ذلك مصلحة لنا جميعاً بأن تكون لنا وسيلة إعلامية كباقي المناطق”، كما أكد أننا في هذا المنصب الجديد تزداد المسؤولية لما في مصلحة أبناء المخيم، وشدد على ضرورة تسليط الضوء على المشاكل التي تحصل بواسطتكم، ونحن بدورنا نقوم بحل تلك المشكلات. وفي ختام اللقاء شكر الفريق الأستاذ أحمد خضر على رحابة صدره واستماعه لآراء الفريق.
وكالة أنباء العاصفة العربية



