مجموعة كشافة نادي شباب ابو ديس تشارك في حملة غرس 100 شجرة

تحرير: عبد الله الشيخ ( إعلام المجموعة) .

ضمن أنشطة مفوضية خدمة وتنمية المجتمع – لجنة المحافظات الشمالية واستناداً لتعليمات جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ، قامت مجموعة كشافة نادي شباب أبوديس بزراعة أشجار الزيتون في عدة أراضي في بلدة أبو ديس في مدينة القدس ، وذالك ضمن حملة غرس 100 شجرة بمناسبة المئوية الكشفية العربية ، إضافة إلى زراعة الأشجار الحرجية في جوانب شارع واد الجهير في تلك البلدة.

1

وقد مثل المجموعة في هذه الحملة القائد عبدالله الشيخ ، والقائد سمير محمد زعتري ، والقائد احمد فايز وعدد من الجوالة والمرشدات والزهرات .

شاهد أيضاً

“ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ إصدارٌ جديدٌ للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد

صدرَ كتابٌ جديدٌ بالتربية الإسلامية للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد بعنوان: “ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *