حفل تكريمي لطلاب ومعلمي ثانوية الأقصى في مخيم الرشيدية جنوب لُبنان

المصدر: مجموعة تواصل الإعلامية :إيمان حوراني ــ حسام زللي.

أقامت ثانوية الأقصى في مخيم الرشيدية يوم الخميس الموافق في 12 / 3 / 2015 إحتفالاً مميزاً لمناسبات شهر آذار وذلك في القاعة الرياضية في حرم الثانوية. وقدّ حضر الإحتفال عدد كبير من الشخصيات والفعاليات والإجتماعية والثقافية وممثلين عن المؤسسات والجمعيات والأندية.

أفتتح الإحتفال بالنشيدين اللبناني والفلسطيني, ثم كانت كلمة ترحيبية من المعلمة سعاد فرحات التي تشاركت عرافة الإحتفال مع الأستاذ محمد مصطفى، ثم تلاوة للقرآن الكريم من قبل الطالب عبد الله زمزم، تلاه كلمة المتفوقين ألقتها الطالبة إيمان الأحمد, ثم كانت وقفة مع أغنية “راب” عن الأم للطالب عادل الصالح وتواصلت الفقرات الفنية مع وصلات متنوعة لأطفال جمعية التضامن.

بعد ذلك ألقى مدير الثانوية الأستاذ حسن منصور كلمة أكد من خلالها على:”أهمية دور العلم في حياتنا بشكل عام, مشدداً على دور الطاقم التعليمي بأكمله في مساعدة ودعم جميع الطلاب لتحقيق النتائج المأمولة”. كما شهد الإحتفال تكريم لمديرة التربية والتعليم في منطقة صور السيدة إبتسام خلف بمناسبة يوم المرأة العالمي ولنيلها ماجستير في التربية.

واختتم الحفل بتكريم مجموعة من المعلمين الحائزين على درجات عليا في الماجستير والدكتوراة وهم الأستاذ محمود الأحمد (دكتوراة) الأستاذ حسين الجمل (ماجستير) الأستاذ راسم قاسم (ماجستير). كما تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في صفوفهم .

شاهد أيضاً

إتحاد كشاف لبنان يطلق بعثته إلى المخيم الكشفي العربي 33

المصدر: الصفحة الرسمية لإتحاد كشاف لُبنان. إستضاف المقر العام لإتحاد كشاف لبنان في بيروت، حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *