2018/11/21

ضع إعلانك هنا

أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / إعلان / Al-assifanews
مشروع رياضي مُشترك يجمع ثانويتا التويني والسانت جوريف على ملعب جامعة “AUL”

مشروع رياضي مُشترك يجمع ثانويتا التويني والسانت جوريف على ملعب جامعة “AUL”

تحرير: الصحافي يوسف أكرم سعيد آغا ــ مُدير عام الوكالة.

ضمن مشروعٍ مُشترك بينَ ثانوية جبران أندراوس التويني الرسمية المُختلطة ومدرسة السانت جوزيف قرنة شهوان، وبإشرافِ الأساتذة، أقيمت مباراة رياضية ودية جمعت بينَ تلاميذ المدرستين بلعبة كرة القدم وكرة السلة على ملعب جامعة “AUL” ــ الكولا ــ بيروت.

في لعبة كرة السلة تقدمَّ فريق مدرسة السانت جوزيف بنتيجة 29 نقطة مُقابل 21 لفريق ثانوية التويني، وسُرعانَ ما جاء ردّ فريق كرة القدمّ لثانوية التويني، ففازَ بنتيجة عشرة أهداف مُقابل صفر لمدرسة السانت جوزيف.

وبعدَ إنتهاء المُبارة الودية، إستضافت ثانوية جبران أندراوس التويني الرسمية أساتذة وتلاميذ مدرسة السانت جوزيف على طعام الفطور، وكانَ لقاء مع شيخ المدرسة فضيلة الشيخ محمد حتاحت الذي قدَّمَ نبذة موجزة عن أهمية الرُسُل والأنبياء وعن بعض مُعجزات سيدنا عيسى عليه السلام، وبعض مُعجزات سيدنا مُحمد عليه الصلاة والسلام، والعلاقة الوطيدة بينَ الدين الإسلامي والمسيحي.

وتضمن اللقاء إشارة إلى فعالية المشاركة والتواصل بين التلاميذ والقيام ببرنامج الخدمة الإجتماعية، وإلقاء الضوء على التجربة المثمرة مع مؤسسة “أديان”، من خلال نادي ألوان، في ثانوية جبران أندراوس التويني، وبالتعاون والتواصل مع مدارس أخرى من كافة المناطق اللبنانية.

وتجدُر الإشارة أنّهُ قدّ أشرف على النشاط من ثانوية جبران أندراوس التويني مدير الثانيوية الأستاذ هيثم الغالي، وفضيلة الشيخ الأساتذ محمد حتاحت، والأستاذة يسر الشدياق، والأستاذة إبتسام الديك، والأستاذ سامر بدر. ومن مدرسة السانت جوزيف الأستاذ بيار الجميّل، والأستاذة ماريا عرتنقجي.

لمُشاهدة المزيد من الصور إضغط هُنا:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى