نفدت تجمع المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية “شبابنا” إعتصاماً أمام مقر الجامعة العربية في بيروت، تضامناً مع غزة. حيث ألقى الأستاد علي أيوب كلمة قال فيها: “إن ما يجري اليوم في فلسطين من قتل لاهلنا واخواننا ومقاومينا من هذه العصابة الصهيونية المجرمة ليس وليد حادث عابر، فالصهيوني يحترف مهنة القتل والابادة وارتكاب أبشع المجازر، وما يساعده هو الصمت العربي وغياب دور الجامعة العربية”.
وأضاف:”إن الأهداف الجارية في غزة والجرائم الإسرائيلية تؤكد حقيقة تاريخية، إننا لن نمل، وإن الصهيونية شر مطلق لا خير فيها. إن معركة فلسطين هي معركة الأمة كلها وكل الأحرار التواقين إلى فجر جديد”. وختم أيوب: “سنستمر بالتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني، ونؤكد أن الروابط القومية باقية في تفاعلها بين مكوناتها للمنتصر لغزة وفلسطين من خلال عمل عربي جاد لتوفير كل وسائل الدعم واتخاذ قرار جريء لفتح جميع المعابر أمام الفلسطينيين. ونطالب بوقف جميع المعاهدات الديبلوماسية والسياسية والامنية مع هذا الكيان المجرم”.
وكالة أنباء العاصفة العربية
