عقد تجمع المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية في لبنان “شبابنا” إجتماعه الأول منذ إطلاقه في 6 أذار 2014، في المستشارية الثقافية لسفارة دولة فلسطين . حيث تناول اللقاء تقييم لأعمال المؤتمر ووضع خطة وبرنامج لاحياء المناسبات الوطنية الفلسطينية وإحياء الذاكرة الفلسطينية عند فئة الشباب.
وقد تم الإتفاق على إحياء مناسبة يوم الأرض وسيعلن لاحقاً عن البرنامج المحدد له. كما وجه المجتمعون دعوة إلى الشباب الفلسطيني للمشاركة في سلسلة الأنشطة والتحركات الشبابية والطلابية القادمة والمشاركة في إحياء ذكرى يوم الأرض.
كما بحث المجتمعون آخر المستجدات المتعلقة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة ونعى التجمع الشهداء الذين سقطوا في عدوان أمس. ونوه التجمع برد المقاومة الفلسطينية “كسر الصمت” الموجع على الهجمة الصهيونية وضربها عمق الأمن الاسرائيلي من خلال إطلاق صواريخ وقذائف هاون على مدن ومستوطنات الإحتلال، لتؤكد المقاومة مجدداً أنها الرادع الوحيد الذي يمكن إعتماده لمواجهة هذا العدو الغاشم.
وكالة أنباء العاصفة العربية
