استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، يوم أمس الخميس 13 / 2 / 2014، في مقر السفارة في لُبنان السفير الياباني في لبنان سيتشي أوتسوكا. وقدّ تم البحث بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأوضاع النازحين الفلسطينيين من سوريا، كذلك عرضا للإنتهاكات الإسرائيلية والهجمة الإستيطانية غير المسبوقة على الأراضي الفلسطينية والمخاطر المحدقة بالقدس والقضية الفلسطينية، والتنكر لحق الشعب الفلسطيني بالحرية وإقامة دولته المستقلة. و شكر دبور السفير الياباني على الإهتمام والمتابعه التي يوليها سعادته لقضايا أبناء الشعب الفلسطيني وقضيتنا العادلة.
وفي سياقٍ مُنفصل إستقبل السفير أشرف دبور، وفد منتدى رجال الأعمال اللبناني- الفلسطيني في مقر السفارة. حيث دار البحث حول كيفية المساهمة في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في لبنان، وتقدير السفير للدور الذي يقومون به في هذا المجال. وقدم السفير درع سفارة فلسطين عربون تقديراً ووفاءً، كذلك قدم الوفد للسفير دبور مجسم للقدس.
وكالة أنباء العاصفة العربية

