السفير دبور يلتقي اللواء عباس ابراهيم ويدين تفجير حارة حريك

صادر عن المكتب الإعلامي للسفارة الفلسطينية في لُبنان، بيروت في 21 / 1/ 2014.

إستقبل المدير العام للأمن العام في لبنان اللواء عباس ابراهيم في مكتبه ، سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، حيث جرى عرض للمستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية وتطوراتها، بالإضافة إلى أوضاع المخيمات الفلسطينية، وخصوصاً أوضاع أهلنا الفلسطينيين النازحين من سوريا، كما جرى البحث في الجهود التي تقوم بها منظمة التحرير الفلسطينية فيما يخص فك الحصار وإغاثة أهلنا في مخيم اليرموك.

وعلى صعيدٍ آخر بحث الجانبان الأوضاع الأمنية في لبنان وخصوصاً التفجيرات الإرهابية الأخيره، حيث أكد السفير دبور على الإلتزام الفلسطيني بالأمن والإستقرار في لبنان مؤكداً إدانته للتفجيرات التي تستهدف ضرب السلم الأهلي.

شاهد أيضاً

“ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ إصدارٌ جديدٌ للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد

صدرَ كتابٌ جديدٌ بالتربية الإسلامية للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد بعنوان: “ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *