أعلن المنسّق الإعلامي لمهرجان الفرح لمدينة بيروت”حرج العيد” الزميل محمد العاصي عن إنتهاء التحضيرات القائمة لاحتفالات بيروت بعيد الأضحى المبارك مهرجان الفرح لمدينة بيروت”حرج العيد” برعاية رئيس مجلس بلدية بيروت الدكتور بلال حمد، والمذمع إقامته طيلة أيام العيد من التاسعة صباحاً ولغاية العاشرة مساء، في باحة حرج بيروت- قصقص- مقابل مسجد الخاشقجي (من تنظيم رابطة أبناء بيروت).
ويتميّز المهرجان هذا العام بحديقة حيوانات ضخمة بداخلها مجموعة من الأسود والنموروالخيل ، قردة ، أرانب ، طاووس ، ثعابين، تمساح ، بط ، أوز، طيور وسواها… إضافة طبعاً إلى مروحة واسعة من الألعاب الترفيهية للأطفال من مراجيح وألعاب الكترونية ومدينة ملاهي وحنطور العيد وجمل العيد والعديد من المسابقات والتومبولا، فضلاً عن إستراحة خاصة بالأهالي والضيوف تقدم فيها أصناف المأكولات والمشروبات المألوفة في الأعياد.
وبالمناسبة حلَ الزميل العاصي ضيفاً على برنامج “صباح الخير يالبنان” الذي يعده ويقدمه الإعلامي القدير الأستاذ عبيدو باشا، والذي يبثه “تلفزيون لبنان” مباشرةً على الهواء قرابة الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم السبت في 12 /10/ 2013 ، للحديث عن التحضيرات البيروتية القائمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والعادات والتقاليد البيروتية الإسلامية المرافقة لأيام العيد الأربعة.
وكالة أنباء العاصفة العربية
