2018/11/21

ضع إعلانك هنا

أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / إعلان / Al-assifanews
مُفوضية البقاع في الكشاف المُسلم ووكالة أنباء العاصفة العربية يُنظمان دورة بالتصوير الفوتوغرافي

مُفوضية البقاع في الكشاف المُسلم ووكالة أنباء العاصفة العربية يُنظمان دورة بالتصوير الفوتوغرافي

تصوير: القائد عبد الرحمن آغا، مُدير قسم التصوير في الوكالة.

نظم فوج القرعون في جمعية الكشاف المُسلم في لُبنان ــ مُفوضية البقاع وبالتعاون مع قسم التدريب في وكالة أنباء العاصفة العربية دورة تدريبية بالتصوير الفوتوغرافي “مُستوى أول” لقادة الوحدات والكشافين في المُفوضية تحتَ عنوان: “مبادئ وأساسيات التصوير الفوتوغرافي”.

وقدّ أُقيمت الدورة في قاعة بيت المقدس ــ بيت الكشاف مقر فوج القرعون، وذلكَ يوم الأحد الموافق في 20 /11 /2016، وامتدت على خمس ساعات تعلّمَ خلالها 22 مُتدرب، تقنيات التصوير الفوتوغرافي، وأجزاء الكاميرا المُتطورة، وفنّ التصوير الفوتوغرافي، وأوضاع التصوير.

وقدّ دربَ في الدورة (عضو الإتحاد الدولي للصحافة العربية ــ مؤسس ومُدير عام وكالة أنباء العاصفة العربية ــ المُدرب في مجال الإعلام الكشفي) القائد يوسف آغا.

وقدّ برزَ فهم وإتقان المُتدربون للمادة خلال التدريبات، ومن خلال إستمارة التقييم الّتي وزعت عليهم، الّتي كتب المُشاركونَ فيها ماذا أحبوا من المادة.

1

وفي نهاية الدورة إلتقطت صورة تذكارية مع المُشاركين ومُفوض البقاع القائد مُحمد عميص والمُدرب القائد يوسف آغا، وقدّ قدَّمَ الأخير شهادة تقدير باسم الوكالة لمُفوضية البقاع تسلمها المُفوض عميص.

وقدّ أشادَ مُفوض البقاع القائد مُحمد عُميص بالمُدرب والمادة والوكالة، واعداً بالمزيد من الأعمال المُشتركة بين مُفوضية البقاع ووكالة أنباء العاصفة العربية في الأيام القادمة.

وإننا في الوكالة نشكر مُفوض البقاع القائد مُحمد عميص على هذهِ الإستضافة الكريمة في مقر فوج القرعون الموقر، وفي أرضٍ أحببناها وأحببنا أهلها الطيبين وهي أرض البقاع الحبيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى