2018/11/21

ضع إعلانك هنا

أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية / إعلان / Al-assifanews
“ANERA”تختتم نهائي دوري عكار لكرة القدم

“ANERA”تختتم نهائي دوري عكار لكرة القدم

تحرير: الكاتب والإعلامي الأستاذ زياد علوش.

باحتفال حاشد وتحت عنوان:”الرياضة تجمعنا” إختتمت منظمة “انيرا” وبالتعاون مع اليونسف وبنك الإنماء الألماني نهائي دوري عكار للميني فتوبول للأندية الشعبية “ملعب الحكر” بمشاركة 30 فريق من مختلف مناطق عكار.

بحضور رياضي وإعلامي وبلدي وإجتماعي وحشد من الأهالي، وقد حل أولاً: فريق نادي نجوم حلبا وفريق، وثانياً:”نادي بست أوف ذي بست”، وكان المركز الثالث من نصيب فريق نادي النصر المحمرة، وحل رابعاً ريق تاشع.

أختتم النشاط بكلمات من وحي المناسبة شددت على أهمية الرياضة لكل من رئيس بلدية مشحا زكريا الزعبي، وعضو المكتب السياسي لتيار المستقبل محمد المراد، ومسؤول الأنشطة الرياضية في “انيرا” منطقة عكار فراس الزعبي.

وقدّ شكر الزعبي الصليب الأحمر اللبناني الذي يقدم حياته من أجل مساعدة الآخرين والذي واكب المباريات حفاظاً على سلامة اللاعبين، ونوه بالروح الرياضية والتنافسية العالية التي شهدتها البطولة، وسلط الضوء على مشروع “أنيرا” الذي يستهدف الشباب المتأثرين من الأزمة السورية، وأكد على ضرورة الإهتمام بهذه الفئات العمرية لما في ذلك من بناء للمستقبل وضمان لسلامة المجتمع ورقيه”.

واستعرض الزعبي نشاطات “انيرا” التعليمية إلى جانب الرياضية مؤكداً:”أن الرياضة والتعليم مكونين أساسيين لبناء مجتمع راقي وحضاري”، وشدد على:”أهمية هذه الثنائية في تغيير الواقع المأساوي للأجيال في عكار”.

في الختام قدمت دروع تكريمية للإعلاميين”زياد علوش ومايز عبيد،عامر عثمان ومحمود صالح، ووزعت المداليات على الفائزين والفرق المشاركة والتقطت الصور التذكارية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى