تصوير: عبد الرحمَن أكرم سعيد آغا
أقامت مُديرة الصفحة الثقافية الفنية في وكالة انباء العاصفة العربية الشاعرة الشابة “ماري أبو جودة” أمسيتها الشعرية بعنوان “وجعلت من صمتي لغة” في جامعة آل أبوجودة حيث جمعت الأمسية العديد من الأقارب والأصدقاء والسيد هادي حجار والمطرب علاء ضاهر والكاتب والملحن حسام خوري … وقامت الوكالة بتغطية الأمسية وكانت المتابعة من أعضاء الجامعة، ونخصُّ بالشكر للقنصل “ويليام زرد أبوجودة”، والسيدة “كورين أبوجودة” والسيدة “إيفا” لمجهودهم الشخصي. وكانت القصائد متنوعة بينَ حُبٍّ، ورومنسية، كما وشملت قصيدة للوطن والأم …
وقدَّم الشاعرة للأُمسية المُحامي بسام أبو حودة بأجمل الكلِمات والترحيب بالحضور، ثُمَّ وضعت الشاعرة بين أيدي الحضور أزهار الشعر وعبير الكلام ليكونوا جمهوراً من الفراشات يزينوا أمسيتها بضيائهم وتجعل من الصمت لغة وحياة، وقدّ رافقها العازف ربيع أبو جودة على آلة الغيتار بألحانهِ العذبة الّتي امتزجت مع القصائد فجعلت مِنْ قاعة الجامعة بُستاناً مِنَ الياسامين، واختتمت الأُمسية بتوقيع الكتاب، والتقاط الصور التذكارية.
وعلى هامش الأُمسية قُمنا بمُقابلة مع المُحامي الّذي أبدى اعجابهِ ودعمهِ بـ “ماري”، ونصحها بالإستمرارية والتنويع بمواضيعها، أمَّا المطرب علاء ضاهر والكاتب والملحن حسام خوري فتمنوا لـ “ماري” النجاح الدائم وشددوا على دعمهم لها.
وكالة أنباء العاصفة العربية


