مفوضية المراسم في الكشاف المُسلم تَبدءُ بأُمسيات المئوية

تحرير: يوسف أكرم سعيد آغا (مدير عام الوكالة ) .
تصوير : عبد الرحمن أكرم سعيد آغا .
بدأت مفوضية المراسم في جَمعية الكَشاف المُسلم في لُبنان أُمسياتِ المئوية بافتِتاحِها أُولى أُمسياتِها الموسيقية في مِنطقة عائِشة بكار ، أمامَ المَركز الإسلامي ، بدأت الأُمسية في تَمام الساعةِ 6:45 دَقيقة مساءً مِنْ يوم السبت الموافق في 10 / 12 / 2011 ، بعَزفِ النَشيدِ الوَطني اللُبناني مِنْ قِبل 26 عازِف ، وتَزينتْ مِنطَقة عائِشة بكار بأجمل الألوان الموسيقية ، كَشفياً ، وطَربياً مِثل (scout سكاوت ) ، (كي واي key way) ، ( جامبوري jamboree ) ، (جينا الدار ، أللهُ أكبر ، مارش طَنبور ، يا طير ، يا حجر صنين بالعلالي ، كانوا يا حَبيبي ، موسيقى الجيش ، والفرقة 56)، وتَسعى المُفوضية لإقامت أُمسياتِها مرتين في الشَهر، وكانت الأُمسية الأُولى مِنْ أجمل الأُمسيات الموسيقية الّتي شاهَدّتُها ، إذ أنَّ أداء العازفين كانَ مُتميزاً جِداً .

شاهد أيضاً

“ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ إصدارٌ جديدٌ للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد

صدرَ كتابٌ جديدٌ بالتربية الإسلامية للمرشدةِ التربويةِ الدكتورة شيرين لبيب خورشيد بعنوان: “ممَ يتكونُ الإنسانُ؟ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *