تحرير : يوسف أكرم سعيد آغا،(مدير عام الوكالة).
تصوير : عبد الرحمَن أكرم سعيد آغا.
نقلاً عن وكالة الأنباء الكشفية (كون) .
أقامَ فوج صلاح الدين الأيوبي ، في جَمعية الكَشاف المُسلم في لُبنان ، مُفوضية بيروت إفطارهُ السنوي للكشافين في خلية بيت فارس في شارع حَمد ، في يومِ الخَميس 24 / 8 / 2011 ميلادي ، الموافق في 24 رمضان 1432 هجري ، بِحضور مُفوض بيروت القائد سعد الدين عانوتي ، ومُفوض العلاقات العامة القائد محمود اللبان ، والقائد طارق الشامي ، والقائد أحمد الشوا ، وبعدَ تناول الفطور الشهي ، عَرضَ قائد النشاط القائد مُصطفى حموي فيديو صغير ، يعرضُ فيهِ النَشاطات الّتي شاركَ فيها الفوج خِلالَ العام مع المُفوضية ، ” كالإحتفال بعيدي الفِطر ، والأضحى ، ورأس السنة الهجرية ، والمُشاركة في ذِكرى مولد الرسول الكريم (ص) ، والمُشاركة في مسيرة بمُناسبة الإسراء ، والمِعراج ، المُشاركة برسم البسمة على وجوه الأيتام ، (مهرجان المحبة للطفولة ) في حديقة الصنائع ، والمُعوقين (إفتتاح مُؤسَسة الرعاية الإجتِماعية ) في مِنطقة الطريق الجديدة ، وتوزيع أعلام الجيش اللُبناني ، والعلم اللُبناني في عيد الإستقلال ، والمُشاركة في مرتون بيروت ، والمُشاركة في المُخيم الشتوي ، في مسبح الجسر ، ولمُشاركة في المُخيم الثلجي ، والمُخيم الربيعي في رشمايا ، وبناء مُخيم صوفر ، والمُشاركة في دورات كشفية للقادة كدورة المهارات ، والشارة التحضيرية ، ودورات عُرفاء طلائع ، ورواد أرهاط للكشافين، والمُشاركة في الكثير مِنْ الأنشطة مُتنوعة مع المُفوضية ” .

وفي نِهاية الإفطار وَزِعَ قادة الوحدات تَناويهً لبعض الأفراد مِنْ أشبالِ،كَشافةِ،وكشافٍ مُتقدم،لمُشاركتِهم في نشاطات الفوج
وكالة أنباء العاصفة العربية
